هل لديك مشكلة قانونية في القضايا الأسرية ترغب في حالها على الفور عن طريق محامي احوال شخصية الرياض؟ هل ترغب في استشارة قانونية تساعدك في حل مشكلتك في أقل وقت؟ هل وقتك لا يسمح لك بالذهاب إلى مكتب محامي للحصول على إستشارة قانونية لمشكلتك؟ 

لا تقلق شركة جستس يوفر لك خدمة محامي احوال شخصية الرياض، لذلك إذا كنت ترغب في استشارة محامية من نخبة من أفضل المحامين المتخصصين، عليك التواصل من خلال الأرقام المتاحة على شركة جستس. 

خطوات الحصول على محامي احوال شخصية الرياض

فريق عمل شركة جستس يوفر لك  الكثير من الوقت والجهد والتكلفة، من خلال نخبة من المحامين المتخصصين في العديد من أنواع القضايا، التي تقدم لك جميع الإستشارات القانونية في كافة المجالات القانونية التي من الممكن أن يتعرضو إليها، من خلال بعض الخطوات التي تتمثل في: 

  • في البداية عليك التواصل مع محامي احوال شخصية الرياض من خلال الأرقام المتاحة على شركة جستس. 
  • بعد إتمام عملية التواصل عليك أختيار اختصاص المحامي التي ترغب في التواصل معه لمساعدتك في حل مشكلاتك القانونية. 
  • بعد ذلك كل ما عليك فعله هو شرح قضيتك القانونية بكل التفاصيل بكامل الشافية والدقة والصدق، حتى يستطيع مساعدتك في القضية الخاص بك وإيجاد الحل المناسب لك. 
  • ثم العمل على تحضير جميع الأوراق والمستندات القانونية والتي تم الإتفاق عليها مع محامي احوال شخصية الرياض. 
  • بعد عرض جميع المستندات القانونية الخاصة بمشكلتك من خلال الواتس اب، سوف يعرضك عليك المحامي من خلال التواصل على تطبيق الواتس اب بعض من الأسئلة والإستفسارات، وهذا من أجل الوصول إلى تفسيرات تبرهن على موقفك في القضية. 
  • وبعد إتمام جميع هذه الخطوات سوف يكون عليك الانتظار لبضع الوقت، وسوف يتم التواصل معك من خلال فريق عمل شركة جستس، لإخبارك بجميع الخطوات والتفاصيل التي يجب أن تقوم بها وأنت في مكانك لحل مشكلتك القانونية على أكمل وجه. 

أسباب رفع دعوى الطلاق من طرف الزوجة 

هناك مجموعة من الأسباب التي يحق للزوجة رفع دعوى طلاق وتوكيل محامي احوال شخصية الرياض، لحل جميع النزاعات والمشكلات التي من الممكن أن تحدث بين الزوجين، وتتمثل أسباب قضايا الطلاق في: 

عدم تنفيذ الزوج شروط عقد الزواج

يستطيع محامي احوال شخصية الرياض رفع قضية طلاق للزوجة في حالة إذا خل الزوج بأحد الشروط المتفق عليها في العقد. 

في حالة عدم إنفاق الزوج على الزوجة

استناداً لقول الله تعالى: (فإمساك بالمعروف أو تسريح بإحسان)، فإن الزوج مكلف بالإنفاق على الزوجة أو يطلقها بالإحسان، لذلك يحق للزوجة توكيل محامي احوال شخصية الرياض لرفع قضية الطلاق إذا كان الزوج لا يتكفل بزوجتة وأولادة. 

في حالة وقوع أي ضرر على المرأة

من أسباب الطلاق التي أصبحت منتشرة في الفترة الأخيرة والتي يحق للزوجة رفع قضية طلاق، سوء المعاشرة والإساءة لها من قبل زوجها سواء كانت مادية أو معنوية، أو سجن الزوج لفترة طويلة وتضرر الزوجة من انتظاره، لذلك يعمل محامي احوال شخصية الرياض على إثبات الضرر بكافة الوسائل ومن بينهم تجميع الأوراق والمستندات وتجميع الشهود لكسب القضية بكل سهولة وبدون خسائر. 

عند البحث عن أفضل حل لمشكلتك القانونية، فلن تجد أفضل من  استشارات قانونية في قضايا شؤون الأسرة من شركة جستس، حيث أن الموقع يمتلك مجموعة كبيرة من أفضل المحامين المختصين بمجموعة كبيرة من أنواع القضايا الصعبة والشائكة.