تعتبر القضايا الجنائية من أكثر أنواع القضايا تعقيدا في محاكم المملكة العربية السعودية، لذلك  نوفر لك من خلال شركة جستس أفضل مكاتب محاماة بالرياض للقضايا الجنائية، فمن خلالنا فريقنا سوف تحصل على أقصى درجة من العدالة في قضيتك، فقط تواصل على الارقام المتاحة علي موقعنا. 

متى تبحث عن مكاتب محاماة بالرياض للقضايا الجنائية؟ 

عند وقوعك في أي قضية جنائية مثل القتل أو السرقة، لابد من البحث عن افضل محامي جنائي في الرياض وليس محامي عام وهذا ما نوفره لك في مكاتب محاماة بالرياض للقضايا الجنائية، ففي الواقع الإستعانة بمحامي متخصص في القضايا الجنائية افضل بكثير من البحث عن محامي عام، فالقضايا الجنائية تعتبر من أصعب أنواع القضايا التي من الممكن أن تواجهها، لذلك الإستعانة بمحامي متخصص من شركة جستس من الأمور الضرورية. 

 

حيث أن فريق عمل مكاتب محاماة بالرياض يتمتعون بالخبرة والمعرفة العملية والعلمية الكبيرة التي من خلالها تستطيع أن تجتاز قضيتك، إضافة إلي ذلك فهم مدربين علي رفع كافة اللوائح الاعتراضية وفق قوانين وأنظمة المملكة العربية السعودية، كما إن فريق عمل مكاتب محاماة بالرياض للقضايا الجنائية سوف يساعدك في:- 

 

  • البحث عن جميع الحقائق التي تساعدك في الحصول قرار البراءة. 
  • يلعب المحامي دور كبير في قضايا القتل حيث أنها تعتبر من أصعب أنواع القضايا. 
  •  يقوم فريق عمل مكاتب محاماة بالرياض للقضايا الجنائية تمثيل المدعي أمام المحكمة والتعامل مع كافة الدلائل وطعنها. 
  • الوصول إلى حكم عادل في القضية الخاصة بك إما من خلال تبرئة المتهم أو التخفيف من الحكم. 
  • البحث المستمر لجمع جميع الأدلة التي تفيد موكلك. 
  • تسليط على كافة الحقائق والمعلومات التي تفيد موكلك. 
  • يعمل أفضل محامي جنائي في الرياض على تقديم الوصف الصحيح لجميع الأدلة، إضافة إلى طلب الشهود  التي تدل على صدق محاميك. 

 

أنواع عقوبات الجرائم الجنائية كما يوضحها مكاتب محاماة بالرياض للقضايا الجنائية

يوضح فريق عمل شركة جستس أن هناك خمس أنواع من العقوبات التي تستخدم لتنفيذ عقوبات القانون الجنائي، وتعتبر من أصعب العقوبات التي من الممكن أن يتعرض لها الفرد، لذلك الإستعانة بمحامي متخصص من مكاتب محاماة بالرياض من الخطوات التي يجب عليك اتخاذها، وتتمثل أنواع العقوبات في:- 

القصاص

يعتبر القصاص من أسوأ العقوبات التي يمكن أن يتلقاها المجرم، فهدف حكم القصاص شعور المجرم بالألم لاقصى حد ممكن، ولكن وجود محامي للقضايا الجنائية من مكتب جستس سوف يساعدك على التخفيف من ذلك الأمر. 

الردع

يوضح افضل محامي جنائي في الرياض أن عقوبة الردع، تهدف إلى ردع الآخرين عن ارتكاب نفس الجريمة مرة أخري، وهي من العقوبات المخففة ولكن تحتاج أيضا إلي محامي متخصص ولديه من الخبرة للترافع عن هذا النوع من القضايا، لذلك لا تبحث كثيرا شركة جستس توفر لك فريق عمل متميز لديه خبرة علمية وعملية كبيرة لتخطي أي أمر. 

محامي جدة 

 

التعجيز أو الطرد

يعتبر عقوبة التعجيز أو الطرد وسيلة لإبعاد المجرمين عن المجتمع، ويوضح افضل محامي جنائي في الرياض إن عقوبة الطرد تؤدي نفس غرض عقوبة التعجيز. 

إعادة التأهيل

إعادة التأهيل يعتبر من أنواع العقوبات الفعالة في المجتمع، كما يوضح افضل محامي جنائي في الرياض، فعادة التأهيل تنص على تحويل الجاني إلى فرد فعال في المجتمع حتى لا يتكرر نفس السلوك مرة أخرى.

 

عقوبات القضايا الجنائية من أصعب أنواع العقوبات التي من الممكن أن يتعرض إليها أي شخص، لذلك  الإستعانة بـ محامي متخصص من مكاتب محاماة بالرياض للقضايا الجنائية أمر ضروري، لمعرفة المزيد عن الخدمات التي تقدمها شركة جستس للتواصل.